ا
-
استراتيجية التعلم
توظيف التحول الرقمي في التعليم [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 1-16]
-
استراتيجية التعلم - التعليم المدمج
الاستفادة من استراتيجية التعليم المدمج في تحقيق مخرجات التعلم المستهدفة لطلاب الفنون التطبيقية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 18-47]
-
التعليم الإلكترونى
أثر إستخدام التعليم المدمج التفاعلى فى دراسات التصميم The Effect of Using Blended Interactive Learning in Design Studies [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 1-23]
-
التعليم المدمج- مستحدثات تكنولوجيا التعليم
أثر إستخدام التعليم المدمج التفاعلى فى دراسات التصميم The Effect of Using Blended Interactive Learning in Design Studies [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 1-23]
-
الذكاء الأصطناعى
توظيف التحول الرقمي في التعليم [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 1-16]
-
الذكاء الاصطناعي
دور الذكاء الاصطناعي لاستحداث أعمال فنية خزفية معاصرة The role of artificial intelligence in creating contemporary ceramic artworks [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 24-42]
-
النحول الرقمى
توظيف التحول الرقمي في التعليم [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 1-16]
خ
-
خزفية معاصرة
دور الذكاء الاصطناعي لاستحداث أعمال فنية خزفية معاصرة The role of artificial intelligence in creating contemporary ceramic artworks [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 24-42]
م
-
مخرجات التعلم
الاستفادة من استراتيجية التعليم المدمج في تحقيق مخرجات التعلم المستهدفة لطلاب الفنون التطبيقية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 18-47]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند